Please or التسجيل to create posts and topics.

وسام التميز التاريخي!^^

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

 

وسام التميز التاريخي!^^

 

في الموضوع  الذي افتتحنا به هذا القسم؛ قمنا بتكريم أبرز الأعضاء المبادرين في فعاليات مشروع (نبراس المانجاكا/ مدرسة الفروسية)  2023م، تعبيرا عن شكرنا وتقديرنا للاعضاء المتميزين والمتفاعلين معنا، والذي كان لهم دور كبير في التحفيز والتشجيع واثراء المحتوى، فجزاهم الله خيرا..

 

 

واليوم الاثنين 6 جمادى الأولى 1445هـ  الموافق 20/ 11/ 2023م، يسعدنا أن نتقدم بشكر وتقدير خاص للأخ المبدع المتميز:

"بدر الدين العمراني"

والذي كانت لمبادرته التاريخية أكبر الأثر في تقدم مشروع مدرسة الفروسية/ نبراس المانجاكا، بفضل الله..

حيث يوافق اليوم ذكرى مرور عشر سنوات على اعلان دعمه وانضمامه للمشروع، ليكون أول مبادر بهذا الصدد، فجزاه الله خيرا كثيرا..

وهنا اقتباس من رده الذي يشرفنا أن نخلده في سجل تاريخنا، والذي جاء ردا على الموضوع الذي أعلنا فيه عن المشروع أول مرة عبر منتدى مكسات، وهذا رابطه:
http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=1086972

 

فاربطوا احزمتكم واستعدوا لرحلة عبر الزمن، نعود فيها لعشر سنوات إلى الوراء، لتروا بأنفسكم ذلك الموقف المبادر الذي لا يُنسى من الأخ بدر الدين العمراني (وقد اطلق على نفسه بالمنتدى اسم بدر العربي) فجزاه الله خيرا..

 

 

من الجدير بالذكر أنني في عام 2013 بعدما اعلنت عن مشروع مدرسة الفروسية اول مرة على مكسات؛ وكنت لا أنوي استقبال رسم اي شخصية إلا بعد الحصول على تمويل كافي للاعلان عن مسابقة الرسم رسميا؛ أقنعني الأخ بدر العمراني جزاه الله خيرا بضرورة وجود رسومات مبدئية تدعم المشروع، حتى ولو لم يتم استخدامها لاحقا! وهكذا.. تطوع مشكورا لتقديم هذه اللوحة:
 
 
 
(وفعلا كان معه حق.. فقد كانت الرسمة كفيلة بجذب الانتباه للمشروع، وعريف الناس أكثر بمدرسة الفروسية واهدافها، بفضل الله، فجزاه الله خيرا^^)
 
ورغم مرور السنوات، لكن الأخ بدر العمراني بقي كما نعرفه على العهد (ما شاء الله عليه) ليتولى مسؤولية تصميم شخصية مجلتنا الرئيسة:
"نبراس"، ليتم اعتماده رسميا..
*هنا ترون ابرز الاسكتشات للشخصية.. خلال العمل عليها..
 
 
 
 
 
وبالطبع لم تكن مبادرات اخونا بدر الدين جزاه الله خيرا لتتوقف عند ذلك الحد؛ بل كانت له مبادرة متميزة ومشجعة في فعالية مزاد المانجاكا على المجموعة، من خلال مشاركته المشجعة:

 
 
 
وما هذا إلا غيض من فيض، ولكنها نبذة سريعة حاولنا أن نستعرض فيها معكم الأثر الكبير لمبادرات الأخ بدر العمراني في تقدم مشروعنا ومضيه قدما، بفضل الله، فجزاه الله خيرا..
وكنوع من الشكر والتقدير.. يسعدنا أن نمنح الأخ بدر الدين العمراني هذا الوسام الرمزي:

 

 نسأل الله سبحانه وتعالى أن يجزي الاخ بدر الدين العمراني خير الجزاء، ويحفظه بحفظه ويوفقه لما يحب ويرضى، وأن يجمعنا دوما على طريق الخير والصلاح، حتى نلقى الله ونحن بخير وفلاح..

وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

وليد امعوش has reacted to this post.
وليد امعوش